التخطي إلى المحتوى
“وزارة التموين” تعلن عن تفاصيل معرض “أهلًا رمضان” المقرر طرحه قريبًا

قال وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، أن يوم غدُا الأحد من المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفي، بالتنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية، للإعلان عن الاستعدادات التي تتخذها الوزارة لإقامة معارض “أهلًا رمضان”، على مستوى المحافظات، لافتًا أنها لن تقل عن العام الماضي، وسوف يتم توفير جميع السلع لتلبية احتياجات المواطنين.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة تستعد للشهر الكريم بتوفير كميات مضاعفة من السلع الأساسية المعتادة عن الشهور العادية، مشيرًا أن معدل الاستهلاك يزيد خلال شهر رمضان بمعدل 50%.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد قامت بتوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الأوقاف لتوزيع 500 طن من السلع الأساسية، ومن أجود الأنواع، لتوزيع 300 طن من الأرز، و200 طن من السكر، ل100 ألف أسرة بالتنسيق مع الشركة القابضة للصناعات الغذائية للفئات الأكثر احتياجًا.

وفي سياق متصل، أكد رئيس الغرفة التجارية للقاهرة، إبراهيم العربي، أن المخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية متوافر بكميات كبيرة حتى نهاية رمضان المبارك، وأن مساهمة الغرفة في معارض أهلًا رمضان يأتي في إطار زيادة الدور الاجتماعي للتجار، ومساندة المواطنين خلال شهر رمضان.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *