التخطي إلى المحتوى
6 مستشفيات جديدة ينتظر افتتاحها أبناء القليوبية.. اعرف التفاصيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

6 مستشفيات جديدة ينتظر افتتاحها أبناء القليوبية.. اعرف التفاصيل, اليوم الأحد 14 يوليو 2019 02:36 مساءً

قال الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، إنه بلغت إجمالي عملية تطوير 4 مستشفيات مركزية بالقليوبية لـ 593 مليون جنيه، وهي مستشفي كفر شكر المركزي 129 مليون جنيه بنسبة تنفيذ 96%، ومستشفى الخانكة المركزي بتكلفة 108.67 مليون جنيه بنسبة تنفيذ 95%، ومستشفى قها المركزي بتكلفة 82 مليون جنيه بنسبة تنفيذ 99%، ومستشفى القناطر الخيرية المركزي بتكلفة 283.63 مليون جنيه بنسبة تنفيذ 65%.

وأضاف مرزوق ، أنه خلال العام المالي الجاري سيتم دخول مستشفى قها المركزي ومستشفى كفر شكر المركزي للخدمة، ويعقبها على التوالي مستشفى الخانكة المركزي، ثم مستشفي الحروق بالقناطر الخيرية، كأول مركز متخصص بالمحافظة لعلاج الحروص، ثم مستشفى القناطر الخيرية المركزي، وذلك خلال العام المالي المقبل 2020-2021.

وأوضح المحافظ، أن المستشفيات الأربع عند إعلان دخولها الخدمة ستقدم خدمة طبية لائقة لما يقرب من 10 ملايين مواطن، إلى جانب مستشفى طوخ التي تم بالفعل الانتهاء من اعمال الهدم بها، حيث تبلغ تكلفة إنشائها وتجهيزها حوالي 200 مليون جنيه، على أن يتم تسليمها خلال عامين من الآن، لخدمة 50 قرية و239 عزبة بطوخ، بجانب خدمته للطريق الزراعى الرابط ما بين القاهرة والإسكندرية، واستقباله لعشرات الحوادث يوميا.

واستطرد المحافظ، أنه أيضا يتم العمل حاليا على دخول مستشفى أول مايو ببنها للخدمة، حيث تم إحالة الملف لمديرية الصحة بالقليوبية لاتخاذ إجراءات إعادة تشغيلها من جديد، حيث تم إحالة الملف لإدارة العلاج الحر لبحث إجراءات إعادة الترخيص، والتنسيق م


هذا المقال “6 مستشفيات جديدة ينتظر افتتاحها أبناء القليوبية.. اعرف التفاصيل” مقتبس من موقع (النبأ) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو النبأ.




التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *