التخطي إلى المحتوى
رئيس الجالية في رومانيا يؤكد بدء التحقيق في اعتداء طاقم طائرة على مصري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:

رئيس الجالية في رومانيا يؤكد بدء التحقيق في اعتداء طاقم طائرة على مصري, اليوم السبت 20 يوليو 2019 09:54 صباحاً

قال الدكتور عبدالله مباشر، نائب رئيس الجالية المصرية في رومانيا، إنه كان خارج رومانيا وقت وقوع حادث التعدي على المواطن المصري على متن طائرة بمطار بوخارست، موضحاً أنه عندما علم بحدوث الواقعة اتصل بالمواطن المصري لمعرفة التفاصيل.

وأضاف مباشر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج “مساء dmc”، المذاع عبر فضائية “dmc”، أن المواطن حسن سلامة شرح له ما حدث، مشيرًا إلى أن من صور الواقعة هي فتاة من دولة المالديف عبر هاتفها المحمول، وهي من وثقت الواقعة.

وأوضح أن الطائرة كان على متنها أطفال صغار، واصفًا ما حدث بأنه موقف غير آدمي، وأن قوات الأمن لم تتعامل بحرفية مع المواطن المصري، لافتا أنها دولة قانون وليست “دولة همجية”، مؤكدا أن هناك تحقيق يجري حالياً في الواقعة.

ولفت رئيس الجالية المصرية في رومانيا، أن وزيرة الهجرة تتابع الموقف وكذلك السفير المصري فى رومانيا، مؤكدًا أنه تواصل مع شركة الطيران واجتمع مع السفير، أمس، لإعادة حق وكرامة المواطن المصري، الذي كان نموذجاً للإنسان المهذب ولم يتفوه بكلمة خارجة مع قوات الأمن.

ونوه أن الإعلام الروماني تناول الواقعة، اليوم.

قد يهمك أيضًا

أبناء الجالية المصرية يحتشدون أمام مبنى المستشارية في برلين لتأييد الرئيس قبل قمته مع ميركل

رفع الإيقاف عن معمل رومانيا لمكافحة المنشطات


هذا المقال “رئيس الجالية في رومانيا يؤكد بدء التحقيق في اعتداء طاقم طائرة على مصري” مقتبس من موقع (العرب اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب اليوم.




التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *