التخطي إلى المحتوى
رابط صندوق الاسكان الاجتماعي .. خطوات تقديم تظلمات نتيجة الاعلان العاشر من شقق الاسكان إلكترونياً

خطوات تقديم طلب تظلم من نتيجة شقق الإسكان الإعلان العاشر، إذا كنت ممن تقدموا للحجز في الإعلان العاشر من شقق الإسكان، ولم تكن ضمن اسماء الفائزين، يمكنك تقديم تظلم إلكترونياً من خلال خطوات سهلة وبسيطة سيتم توضيحها في السطور اللاحقة.

تقديم تظلمات شقق الإسكان 2019، اعلنت أمس الأحد وزارة الإسكان عبر موقعها الإلكتروني نتيجة الإعلان العاشر لمن قاموا بالحجز فيه أواخر العام الماضي، وذلك وفقاً للضوابط والشروط المعلنة في وقت سابق، ويمكن للحاجز إرسال رسالة نصية إلى رقم 9311 بقيمة ثلاث جنيهات للحصول على النتيجة مضمن بها رقمه القومي، أو إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي لصندوق التمويل العقاري عبر الإنترنت.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الاعلان العاشر

بحسب ما صرحت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لبرنامج الصندوق الاجتماعي لدعم وتمويل العقاري، إنه يمكن للحاجز الاستعلام عن نتيجة شقق الإسكان الإعلان العاشر لمن سبق له الحجز من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط صندوق التمويل العقاري من هنا
  • إدخال الرقم القومي للحاجز
  • الضغط على زر “فرز” لمعرفة النتيجة

أو من خلال ارسال رسالة نصية تحتوى على الرقم القومي للحاجز عبر رقم 9311 مع العلم أن تلك الخدمة ستكون متاحة خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل.

خطوات تقديم تظلم من نتيجة الاعلان العاشر

بدأ اليوم الاثنين 1 أبريل ويستمر لنهاية هذا الشهر، تلقي تظلمات المواطنين غير المنطبق عليهم الشروط، وذلك لمنح لهم فرصة أخيرة لتغيير الموقف، ولن يتم قبول تظلمات شقق الإسكان من المواطنين الذين يتبين عدم انطباق الشروطعليهم وقت التقديم، وخاصة من تجاوزوا الحد الأدنى والأقصى للعمر والدخل، والذي يتم الإعلان عنهم في وقت سابق.

  • الدخول على الرابط من هنا
  • ادخال الرقم القومي
  • ارسال التظلم

موعد ظهور نتيجة تظلمات نتيجة الاعلان العاشر

أكدت مي عبدالحميد، إن نتيجة تظلمات المواطنين من نتيجة الإعلان العاشر ستظهر بعد مراجعة المستندات المرسلة والبيانات المطلوبة، ونشر نتيجة التظلمات بعد انقضاء شهر من غلق باب التظلم، أي خلال الفترة نهاية شهر مايو القادم، على أن يبدأ المواطنون المقبول تظلمهم بسداد الدفعة الأولى من الاقساط الربع سنوية خلال الفترة من 1 إلى 30 يونيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *