التخطي إلى المحتوى
"التعليم العالي": الكليات التكنولوجية والبروتوكولات على رأس أولوياتنا


قال الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي إن الأنشطة الطلابية، أن المنتدى العالمي للتعليم العالي، لن يتطرق النشاط الطلابي بشكل كبير، بل سيعرض جزءا بسيطا منه.

وأضاف مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي في تصريحات صحفية له مسا أمس الثلاثاء، إلى أن المنتدى سيناقش كل ما يتعلق بالبرامج التعليمية والكليات التكنولوجية والبروتوكولات المنعقدة مع الجامعات العالمية أي سيهتم بالشأن التعليمي والتكنولوجي في الغالب.

وينطلق المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي، تحت شعار “بين الحاضر والمستقبل”، في مصر غدا “الخميس” بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويعقد المنتدى بالعاصمة الجديدة باعتبارها نموذجًا معاصرا للتطوير والتخطيط والبناء للمستقبل تم إنجازه في وقت قياسي، وتؤكد قدرة المصريين على التعمير وتحقيق التنمية والانفتاح على العالم، كما يمثل المنتدى العالمي فرصة دولية لزيادة الاستثمار في التعليم العالي، وإقامة الجامعات الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويشارك في فعاليات المنتدى حوالى 2000 شخصية من بينهم كبار المسئولين والعلماء والخبراء والمهتمين بالتعليم الجامعي والبحث العلمي والابتكار، وأكثر من “300” شخصية أجنبية من كبار العلماء ورؤساء الجامعات الدولية ونواب وزراء التعليم وخبراء التعليم من 55 دولة، إضافة إلى ممثلي المنظمات الإقليمية والدولية المعنية بالتعليم العالي والبحث العلمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *