أخبار عاجلة
هكذا احتفل أحمد فريد بعيد ميلاده (صور) -

أوامر ملكية جديدة 1440 إعلان خادم الحرمين عن الأوامر الملكية

أوامر ملكية جديدة 1440 إعلان خادم الحرمين عن الأوامر الملكية
أوامر ملكية جديدة 1440 إعلان خادم الحرمين عن الأوامر الملكية

أوامر ملكية جديدة 1440 ، أعلنت الملك سلمان بن محند بن عبد العزيز عن صدور بعد الأوامر الملكية على رأسها إعفاء تركى أل شيخ من نصيب رئاسة هيئة التلافيه وتعيين المدعى شبانه وزيراً للإعلام، كما أنه قد تم تعيين عبد الله بندر في منصب وزير الحرس الوطني، وتمت إزالة محمد نواف من منصبه، وبدء عمل صندوق للتنمية الوطنية،وبدء صرف بدلات كبيرة للمواطنين في المملكة العربية السعودية.

أوامر ملكية جديدة 1440

أصدرت الأوامر الملكية الجديدة والتوجيهات الصادرة عن المحكمة السعودية عددا من التوجيهات والتعليمات الملكية الجديدة يوم السبت ، في شكل عوده بعض الحوافز والبدلات والمكافات التي أنفقها الملك سلمان علي ضرورة العمل تفعيلها مره أخرى، عدد هذه العلاوات والبدلات والإعفاءات ، 49 الجوائز لعدد الجنود والمدنيين من موظفي المملكة.

أما عن خادم الحرمين الشريفين قلق بشان مضمون هذه الأوامر والتوجيهات الملكية الجديدة، وقرر الملك أعاده جميع الحوافز والبدلات والإعفاءات للمدنيين والجنود ، التي ألغيت قبل ذلك ، بدخول المرسوم الملكي حيز النفاذ اعتبارا من تاريخ إعلان القرار.

توجيهات ملكية بإعفاءات جديدة

كما اعفي الملك سلمان أمير حائل والباحة من منصبه وعين وزيرا آخر بدلا من الوزير عبد العزيز بن سعد والأمير حسام. وأمر جميع السلطات المعنية بالإبلاغ عن تنفيذ القرار واعتماده رسميا.

والجدير بالذكر وأنه قد أصدر الملك سلمان أوامر ملكيه اليوم ، بما في ذلك دفع مكافاه قدرها 5,000 ريال سعودي للجيش ، الذين يشاركون في الصفوف الاماميه في الحدود الجنوبية للمملكة العربية السعودية ، ويدفعون بدل معيشة ب1,000 ريال سعودي للموظفين والحكومة والافراد العسكريين.

المصدر : نجوم

السابق الاستعلام عن التعاميم الأمنية برقم الهوية بوابة ابشر وزارة الداخلية
التالى جدول مواعيد صرف الرواتب 1439 – نزول الرواتب في السعودية لشهر يناير