التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة هولندا وألمانيا اليوم 24 مارس 2019

ينتظر اليوم محبي وعشاق كرة القدم الاوربيه متابعة المباراة المرتقبة بين منتخب ألمانيا ومنتخب هولندا ضمن مباريات الجولة الثانيه للتصفيات المؤهله للأمم الأوربية.

وقد نجح منتخب هولندا بعد العديد من الاخفاقات في السنوات الماضية بعد تأهله للنصف النهائي من مونديال البرازيل عام 2014 للعوده من جديد للمنافسه على الساحه الكرويه.

استعدادات ألمانيا لمواجهة هولندا:

من جانب آخر يقوم المنتخب الألماني بخوض لقاءاته الأولى في التصفيات الأوربية، ويدرك المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف أنه سيقوم بمواجهة اختبارا عسيرا خاصة انه يقوم بعمليات تجديد داخل صفوف الفريق الألماني، كما انه قام باستبعاد عدد من نجوم الملاعب الكرويه من صفوف المنتخب الألماني وذلك لسوء نتائجهم ف الفتره الأخيره خاصة في مباريات كأس العالم بروسيا بعد خروجه لأول مره في تاريخ المنتخب الألماني من الدورالاول.

ويقوم المنتخب الألماني بالاعتماد علي عدد من النجوم أمثال لاعب مانشستر سيتي الانجليزي ليروي ساني وكذلك المهاجم تيمو فرينر.

استعدادات المنتخب الهولندي لمباراة اليوم:

من جهه اخري يقوم المنتخب الهولندي بعمل كافة استعداداته لمبارة اليوم خاصة أنه يمر بحالة من السعاده البالغه بعد الفوز الذي حققه في الجوله الأولي باحراز أربعة اهداف علي نظيره بيلاروسيا، ويسعى المنتخب الهولندي لتحقيق فوزه الثاني علي ألمانيا اليوم خاصة أنه يلعب علي أرضه وفي حضور عدد أكبر من جمهوره ومشجعيه.

ومن جانبه يسعى المدير الفني للمنتخب الهولندي رونالد كومان بتحقيق فوز آخر علي المنتخب الألماني وذلك بعد الفوز الذي حققه في دوري الأمم الأوربيه بإحراز ثلاثة أهداف، ويعتمد المدير الفني للمنتخب الهولندي علي عدد من النجوم الشباب الذين ظهر تألقهم بشكل ملحوظ منذ اللحظه الأولي لبداية الموسم أمثال ممفيس ديباي لاعب ليون وفان دايك نجم فريق ليفربول الانجليزي ودي يونج لاعب أياكس ودي ياخت لاعب أياكس أيضا.

تشكيلة هولندا وألمانيا المتوقعه في مباراة اليوم:

أما بشأن التشكيلة المتوقعة لمنتخبي ألمانيا وهولندا فيتوقع أن تضم صفوف المنتخب الألماني اللاعبين: تيلو كيرير، ومارسل هالستينبرغ، ومانويل نوير، جوشوا كيميتش، جوناتان تاه، سيرج غنابري، توني كروس، ليروي سانس.

اما المنتخب الهولندي فيتوقع أن يضم اللاعبين: دي ليخت، فرانكي دي يونغ، جورجينو فايندلم، مامفيس ديباي، ياسبر سيلسن.

موعد مباراة ألمانيا وهولندا:

تذاع مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في تمام العاشره إلا ربع مساءا بتوقيت مصر والساعة الحادية عشره إلا ربع مساءا بتوقيت مكه المكرمه وتذاع المباره مباشرة علي علي قناة “بي ان سبورت HD1”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *