التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة بلجيكا وقبرص اليوم 24 مارس 2019

في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم اوربا يقوم المنتخب البلجيكي اليوم بافتتاح الجولة الثانية في مواجهة منتخب قبرص، ويستعد المنتخب البلجيكي لمواجهة نظيره منتخب قبرص ويسعي لاحراز ثلاث نقاط بعد أن تفوق علي منتخب روسيا وذلك باحرازه ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وتألق في المباره لاعب تشيلسي هازارد تألقا ملحوظا.

استعداد بلجيكا لمباراة اليوم مع قبرص:

من جهه يبدي المنتخب البلجيكي استعداده القوي لملاقاة نظيره القبرصي خصوصا أنهم في حالة كبيره من الحماس بعد تحقيق الفوز علي المنتخب الروسي ويسعي لتحقيق فوز ثاني علي التوالي بعد هزيمته لمنتخب قبرص والذي يقوم بدوره باستضافة مباراة اليوم.

غياب لوكاكاو عن مباراة بلجيكا وقبرص:

لقاء اليوم بين بلجيكا وقبرص سوف يشهد غياب النجم البلجيكي لوكاكو وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها مما اضطره لمغادرة المعكسر التدريبي لمنتخبه القومي وعاد إلى فريقه مانشستر يونايتد لكي يتلقي العلاج اللازم من الإصابة.

وقد تغيب لوكاكاو أيضا عن المباراة التي شهدتها بلجيكا مع المنتخب الروسي في الجولة الأولي بسبب الإصابه أيضا والتي فازت فيها بلجيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وعلي مواقع التواصل الاجتماعي كتب الحساب الرسمي لمنتخب بلجيكا تويته علي موقع تويتر يقول فيها :
“لوكاكو لن يستطيع السفر إلى قبرص مع منتخب بلجيكا هذا الصباح وذلك بسبب إصابته في قدمه، نتمني أن نراك عن قريب روميلو”.

تشكيل المنتخب البلجيكي في مباراته مع قبرص:

ومن جهة التشكيل الذي ستخوض به بلجيكا مباراتها مع فريق قبرص فقد استقر المدير الفني للمنتخب البلجيكي روبرتو مارتينيز علي التشكيل التالي:
كورتوا في حراسة المرمي، بوياتا وألديرفيريد وفيرتوخين في خط الدفاع، كاستان وفيتيسيل وبندونكر وثورجان هازارد في خط الوسط، باتشواي وهازارد وميرتينز في خط الهجوم”.
بينما يشهد التشكيل غياب لوكاكاو عن المباراة بسبب اصابته.

موعد مباراة بلجيكا وقبرص:

تذاع مباراة بلجيكا وقبرص اليوم في بث مباشر علي الهواء علي قناة “بي ان سبورت 4” والتي ستقام علي ملعب نيو جي اس بي ستاديوم وذلك في تمام الساعة العاشره إلا ربع بتوقيت مصر 9.45، والساعه الحادية عشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمه 10.45.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *