التخطي إلى المحتوى
رامون دياز يؤكد أن " بيراميدز" يسعى إلى الفوز بالبطولة

القاهرة – مصر اليوم

أبدي رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري سعادته الشديدة بالفوز على الزمالك بهدف نظيف الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري .

وقال مدرب بيراميدز في تصريحات صحفية  الثلاثاء إن الفوز في المباراة كان مهما وكانت مباراة قوية بين فريقين كبيرين ونجح بيراميدز في التحكم في اللقاء وسجل هدف وأهدر ركلة جزاء، وأضاف أن فريقه قام بتسيير المباراة لصالحه.
ووجه المدير الفني الشكر للاعبي الفريق على الأداء والفوز والحصول على الثلاث نقاط، مضيفا أن هناك بعض الأخطاء سيعمل على تصحيحها في الفترة المقبلة.

وأضاف :”عمر خريبين لاعب مهم في الفريق، فهو يمتلك المهارة الكبيرة ولكنه لم يوفق في تنفيذ ركلة الجزاء نظرا لذكاء حارس الزمالك الذي لم ينخدع بطريقة التنفيذ”.
وأوضح :”فرصتنا في الفوز ببطولة الدوري مازالت قائمة، وسنعمل على الفوز في المباريات المقبلة، من أجل الفوز بالمسابقة”.

أقرأ أيضًا:

الأهلي يسقط أمام بيراميدز بهدف ويفقد صدارة الدوري

وتابع أن “فريق الزمالك يمتلك عناصر مميزة جدا من النجوم، ولكن فريق بيراميدز كان في حالة تركيز كبيرة، ودخل اللقاء بمعنويات كبيرة بعد الفوز على الأهلي”.

وقال :”الآن نحن في المركز الأول ونسعى أن نستمر على الصدارة من أجل الفوز ببطولة الدوري وإهدائها إلى المستشار تركي آل الشيخ”.

وأضاف:” وصلنا خبر وفاة والد دونجا بكل أسف، وهو من طلب التواجد في المباراة بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها، وأهنئه على شخصيته العظيمة والكبيرة”.

وقد يهمك أيضًا:

دياز يُؤكّد أنّ “بيراميدز” بات ندًا لأعرق الأندية في مصر

دياز يؤكد مواجهة الاتحاد كانت “صعبة”وإصرار لاعبي بيراميدز وراء الانتصار


egypttoday
egypttoday

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *