التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة ليفربول وبرشلونة اليوم الأربعاء 1 مايو 2019 لمباريات دوري أبطال أوربا

مبارة ليفربول وبرشلونة الموعد الذي ينتظره الملايين من عشاق ومتابعين كرة القدم وذلك في اللقاء للنصف النهائي لدوري أبطال أوربا وذلك اللقاء سيقام في ملعب الكامب نو، اليوم الأربعاء الموفق 1 مايو 2019، وأيضاً سيتواجة الفريقين مرة آخرى في مبارة الأياب وستكون يوم الثلاثاء  مايو 2019 وستكون في ملعب الأنفيلد.

وستتم المباراة في توقيتات مختلفة حسب كل دولة فستعرض في تمام الساعة 19.00 بتوقيت غرينتش ولندن، وتوقيت 20.00 في المغرب وتونس والجزائر، وستعرض في الساعة 21.00 بتوقيت مصر والسودان الساعة 21.00، والساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد ودمشق، و 23.00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

قنوات لمشاهدة مبارة ليفربول وبرشلونة

تشاهدون مباراة فريق ليفربول وفريق برشلونة على القنوات :-

تعرض قناة RAI 1 وترددها 11766 أو 10992 على القمر الصناعي هوتبيرد 1-6، وعلى قناة ZDF HD ترددها 11054 والقمر الصناعي هوت بورد، وقناة Varzish Sport HD وتردد 11843 و القمر الصناعي Insat 2dt، وقناة CBC Sport HD وترددها التردد: 11135 القمر الصناعي  أوروبا ستار 1، وقناة Varzish Sport HD وترددها 12548 والقمر الصناعي Apstar 2r.

التشكيل لفريق ليفربول في المباراة

تأتي تشكيلة المباراة لفريق ليفربول في دوري الأبطال القادمة ضد برشلونة كالتالي: سيكون في منطقة الهجوم اللاعب كوتينيو واللاعب لويس سواريز واللاعب ليونيل ميسي، وأيضاً سيلعب في منطقة الوسط اللاعب بوسكيتس والاعب وراكيتيتش، وفي منطقة الدفاع سيكون اللاعب جيرارد بيكية واللاعب نيلسون سيميدو واللاعب لينجليت وجوردي، وفي حراسة المرمى سيكون المهاجم تير شتيجن.

التشكيل لفريق برشلونة في المبارة

يأتي التشكيل في مباراة اليوم لبرشلونة ضد ليفربول في دوري الأبطال: سيكون في منطقة الهجوم اللاعب ساديو ماني، واللاعب فيرمينو، واللاعب محمد صلاح، وأيضاً سيلعب في منطقة الوسط اللاعب كيتا واللاعب هيندرسون واللاعب فابينيو،وفي منطقة الدفاع سيكون اللاعب روبرتسون واللاعب فان ديك واللاعب ماتيبو اللاعب أليكساندر أرنولد، وفي حراسة المرمى سيكون المهاجم أليسون.

مواجهة ليفربول وبرشلونة في المباريات السابقة

وقد تواجه الفريقين ليفربول وبرشلونة في مباريات من قبل في تسع مباريات وفاز ليفربول بأربع مرات في مباريات وفاز برشلونة مرتان وتعادل الفريقين في ثلاث مباريات، وآخر من تم تتويجة في الدوري لأبطال أوربا “فريق ريال مدريد” في العام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *