التخطي إلى المحتوى
"لاسارتي" بين نارين.. معارون من الأهلي في قمة التألق.. هل سيكون لهم دور بالمرحلة المقبلة؟

خرج من النادي الأهلي، العديد من العناصر الشابة في مراكز عدة للإعارة لفرق مصرية، للحصول على فرص المشاركة، ومن ثم العودة إلى الأهلي على جاهزية كاملة.

وقد ظهر الكثير منهم بحالة فنية عالية، في البداية عمار حمدي في مركز وسط الملعب والذي تعاقد مع النادي الأهلي لمدة 5 سنوات قادمًا من نادي النصر، ثم انتقل إلى الاتحاد السكندري في انتقالات يناير الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، و ظهر في 6 لقاءات منذ إعارته بشكل أكثر من رائع وبحالة فنية عالية، والذي تمكن من صناعة 4 أهداف، وإحراز ثلاثة.

فيما جاء على إثر تفوقه ظهوره الأول بقميص المنتخب الأول لمصر، وقدم مستوى ممتاز، ونجح في صناعة هدف مصر الوحيد.

والثاني هو رأس الحربة أحمد ياسر ريان صاحب الـ 21 عامًا والمعار إلى صفوف الجونة لمدة 6 أشهر، وحتى نهاية الموسم الحالي، والذي سجل هدف فوز المنتخب الأوليمبي المصري بالأمس.

ريان شارك مع الأهلي هذا الموسم في مباراة واحدة أمام الترسانة في كأس مصر تمكن خلالها من صناعة هدف، فيما خاض 7 مواجهات مع الجونة، وأحرز خلالهم 4 أهداف. 

والثالث هو لاعب الوسط أكرم توفيق “21 عامًا”، والذي جاء ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب الأوليمبي، بالأمس وظهر بشكل جيد، وقد شارك في 5 مواجهات مع فريق الجونة المعار إليه لمدة 6 أشهر، وتمكن خلالهم من إحراز هدف وحيد.

وفي الأخير أحمد حمدي والذى يلعب في مركز صناعة الألعاب، والمعار إلى الجونة لمدة 6 أشهر، والذي شارك في 7 لقاءات مع الجونة صنع فيهم هدفا وسجل مثله، بالإضافة إلى مشاركته مع المنتخب الأوليمبي أمس.

حمدي صاحب الـ 21 عاما شارك مع الأهلى هذا الموسم لقاء وحيد محلياً أمام الترسانة، وتمكن خلاله من صناعة هدف، وعلى الرغم من احتياج الأهلي للاعبين في هذا المركز، إلا أنه خرج للإعارة لإثبات ذاته.

وفي النهاية هل سيعتمد لاسارتى على أي من المعارين، أم سيمدد الأهلي إعارتهم أو البيع نهائياً؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *