التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم 26 مارس 2019 والقنوات الناقلة لها

يستعد المنتخب المصري اليوم لملاقاة منتخب نيجيريا وذلك ضمن استعدادات كلا المنتخبين لكأس الأمم الافريقية 2019 والتي ستقام في مصر في الفتره من 21 يونيو وتستمر حتي 19 يوليو 2019.

مباراة اليوم بين منتخب مصر ومنتخب نيجيريا تعتبر مباراه وديه وتضاف ضمن التحضيرات لأمم افريقيا وستقام المباراه اليوم علي استاد ستيفن كيشي والذي يفتح أبوابه لاستضافة كلا الفريقين.

استعدادات المنتخب المصري للقاء منتخب نيجيريا:

ويستعد منتخب الفراعنه اليوم للقاء المنتخب النيجيري حيث ستشكل هذه المباراه فارقا لديهم في رفع الحماس والروح المعنويه للاعبين واستعدادهم الجيد لكأس امم افريقيا.

وفي المباراه الاخيره التي اقيمت بين مصر ونيجيريا تعادل كلا الفريقين بهدف مقابل هدف اخر وأقيم هذا اللقاء علي ملعب سيني كونتشي، وبعد هذا التعادل وتحقيقه الفوز على فريق تونس تأهل المنتخب المصري لنهائيات امم افريقيا 2019 وذلك بجموع نقاط 13 نقطه.

استعداد المنتخب النيجيري للقاء مصر اليوم :

اما المنتخب النيجيري والذي يدخل لقاءه مع مصر اليوم بعد تحقيقه للفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد علي منتخب سيشل، ويستعد المنتخب النيجيري ﻹظهار افضل ما لديه اليوم في مباراته مع المنتخب المصري أيضا.

موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم 26 مارس:

ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخبين المصري والنيجيري اليوم 26 مارس 2019 علي استاد ستيفن كيشي بنيجيريا وذلك في تمام الساعه السابعة 7 مساءا بتوقيت مصر والساعه الثامنه 8 مساءا بتوقيت السعودية والساعة الخامسه مساءا 5 بتوقيت جرينتش.

ويتسع ملعب ستيفن كيشى بنيجيريا لـعدد من الحضور يبلغ 22 ألف متفرج ومن المقرر أن يمتلأ الملعب بالحضور والمتفرجين اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا اليوم:

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا اليوم فسيتم بث المباراه مباشرة عبر شاشة بي ان سبوت  الرياضية beIN sports HD3.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراته مع نيجيريا اليوم:

من المتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر في مواجهته مع نيجيريا اليوم كالتالي:

في حراسة المرمي اللاعب محمود جنش، وفي الدفاع محمد هانى وباهر المحمدي وعلى جبر وكريم حافظ، وفي الوسط محمد الننى وعلي غزال،وطارق حامد ومحمود تريزيجيه وعمرو وردة، اما الهجوم فسيكون اللاعب أحمد حسن كوكا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *