التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الرافدين علي النايل سات وسهيل سات 2019

أصبحت قناة الرافدين من القنوات الهامه خاصة محبي وعشاق نادي الزمالك والتي اصبحت متابعة القناه ضمن اهتماماتهم خاصة بعد عرض برنامج استاذ الزمالك علي قناة الرافدين والذي لاقي استحسان جمهور نادي الزمالك ومحبيه مما جعل تردد قناة الرافدين 2019 مطلب أساسي لهم.

إيقاف برنامج الزمالك اليوم علي قناة المحور:

ازاداد الطلب علي تردد قناة الرافدين خاصة بعد قرار المجلس الأعلي المختص بتنظيم الإعلام إيقاف بث برنامج الزمالك اليوم الذي كانت تقوم بإذاعته قناة المحور وذلك لمدة شهر كامل مع إلزامهم بدفع غرامه ماليه قدرها خمسون ألف جنيه مصري.

وقد تم اصدار بيانا رسميا بسبب جلسة السبت الماضي من قبل المجلس الأعلي للإعلام وتم اصدار البيان بناءا علي تقرير قدمته لجنة أداء الإعلام الرياضي والشكاوي.

وأوضح المجلس الأعلي للإعلام في بيانه الذي صدر بشأن برنامج الزمالك اليوم أنه سوف يتم توقيع العقوبه علي القائمين علي البرنامج وعلي قناة المحور كذلك التي تقوم ببثه وذلك بإلزامها بدفع غرامه ماليه قدرها خمسون ألف جنيه وذلك بسبب ما تم ارتكابه من مخالفات في البرنامج في الحلقه التي تم اذاعتها يوم الخميس الموافق 21 من شهر مارس.

وتابع المجلس الأعلي للإعلام في بيانه أن البرنامج قد خرج تماما عن القيم والمعايير الأخلاقيه وقام بالتحقير والاساءه لعدد من الرموز الرياضية وبعض الشخصيات العامه وذلك عبر استخدام ألفاظ مسيئة وعبارات تخالف الاعراف والمعايير المهنيه واللوائح المكتوبة.

واكمل البيان الصادر أن برنامج الزمالك اليوم علي قناة المحور سيتم ايقافه لمدة شهر وقدم المجلس انذارا للقناة في حالة عرض البرنامج خلال هذا الشهر أو عرض أي شيء مماثل لهذا البرنامج خلال فترة العقوبة، وتم منح قناة المحور اسبوعين كمهلة لتقوم بعمل تقنين للأوضاع الخاصه بالبرامج التي تؤجرها والبرامج المشتركه في الانتاج والبرامج التي يتم بثها بدون تصريح رسمي من قبل المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام وذلك تبعا للائحة الجزاءات وفقا للماده 12 في اللائحة.

وقام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإلزام تنفيذ القرار من قبل الجهات المختصه عند صدوره علي الفور.

تردد قناة الرافدين 2019:

أما تردد قناة الرافدين فقد ازاداد الطلب عليه من قبل جمهور الزمالك خاصة بعد اذاعته للبرنامج الكروي “ستاد الزمالك” ويمكنكم متابعة القناة من خلال قمر النايل سات وقمر سهيل وذلك عبر الترددات التالية :

القمر التردد معدل الترميز
قمر النايل سات 11430 رأسي 27500
قمر سهيل سات 11142 رأسي 27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *