أخبار عاجلة

خاص بالصور| تفاصيل تقرير مدير المنتخب الأولمبي عن وديتي هولندا وأمريكا

أشاد علاء عبد العزيز، مدير منتخب مصر الأولمبي، باستعدادات معسكر مارس الذي ينطلق في السابع عشر من الشهر الحالي ويستمر 10 أيام في مدينة سان بيدرو الإسبانية.

ويخوض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين قويتين أمام منتخبي أمريكا يوم 22 مارس وهولندا يوم 26 من الشهر ذاته في إسبانيا.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن عبد العزيز أرسل تقريرا مفصلا للمهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، وكرم كردي، عضو مجلس الإدارة المشرف على منتخب مصر الأولمبي تضمن تفاصيل زيارتيه برفقة وائل رياض مساعد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب، لمقاطعة مورسيا الإسبانية وللاتحاد الهولندي لكرة القدم.

وتضمن التقرير تفاصيل الرحلتين مدعم بالصور من إسبانيا وهولندا، وأشاد عبد العزيز بملعب المباراة وملاعب التدريب وفندق الإقامة، وسرد الطلبات التي حددها اتحاد الكرة من الشركة المنظمة للمعسكر.

وجاء في تقرير عبد العزيز أن اتحاد الكرة طلب اعتماد المباراتين أمام هولندا وأمريكا في الأجندة الدولية واستقدام طاقم حكام إسباني دولي لإدارة المباراتين بتنسيق من الشركة المنظمة.

 

والتقى عبد العزيز ومعه وائل رياض بمدير منتخب هولندا الأولمبي في مقر الاتحاد الهولندي لكرة القدم وحصل على تأكيدات بمشاركة نجوم الصف الأول وعلى رأسهم جاستن كلويفرت، لاعب روما الإيطالي، في المباراة.

وأكد مدير المنتخب الأولمبي في تقريره وضع شرط وجود اللاعبين من مواليد 1997 والأكبر سنا في منتخبي أمريكا وهولندا خلال المباراتين.

 

وتضمن التقرير بندا لتنسيق شارة البث والإعلانات بين الشركتين المنظمة للمعسكر والراعية لاتحاد الكرة لتجنب حدوث أي أزمات.

المصدر : اخبار اليوم

السابق وزير التجارة والصناعة الزامبي يفتتح المنتدي الإقتصادي المصري الزامبي في لوساكا
التالى شعبة منتجي الأسمنت تشارك فى مؤتمر كولترانز لمناقشة موضوعات الطاقة