أخبار عاجلة

برشلونة يجدد الفوز على الملكي في البرنابيو

برشلونة يجدد الفوز على الملكي في البرنابيو
برشلونة يجدد الفوز على الملكي في البرنابيو

بعد فوزه في كأس الملك هذا الأسبوع في مدريد (0-3) فاز برشلونة مرة أخرى وهذه المرة في الدوري (1-0) على ملعب سانتياغو برنابيو. ولا شك في أن ريال مدريد قد قال وداعا للفوز باللقب حيث بات يتخلف بفارق 12 نقطة عن برشلونة.

وبدأت المباراة قوية من الطرفين إلى إستطاع النجم الكرواتي إيفان راكيتتش التقدم للبرسا في الدقيقة السادسة والعشرين من انطلاقة المباراة واستطاع برشلونة المحافظة على تقدمه رغم خطورة الريال في بعض الأحيان وكان  المهاجم البرازيلي فينسيوس جونيور  هو  الأخطر من طرف الريال لكن جميع محاولاته لم تساعد الريال حتى في التعادل على الأقل لرد الاعتبار لجماهيره.

ريال مدريد الذي يعيش كابوسا حيث ذهبت جميع آماله في غضون ثلاثة أيام بعد خروجه من مسابقة كأس ملك إسبانيا وفشله في المنافسة على اللقب حيث يتخلف عن المتصدر برشلونة بإثنتي عشرة نقطة.
ويسير نادي برشلونة بخطى ثابتة نحو اللقب السادس والعشرين في تاريخه حيث يتصدر الدوري الإسباني بستين نقطة بفارق عشر نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد.

ولسوء حظ الريال فإن مباراة الإياب في دوري الأبطال ستنطلق يوم الثلاثاء القادم ضد أياكس وقد فاز الريال في مباراة الذهاب بهدفين لهدف وبالنظر إلى الوجه المخيب الذي ظهر به الريال اليوم فقد يخسر كل شيئ خلال أسبوع ومن المحتمل أن يكون مدربه سولاري الذي تم تمديد عقده إلى 2021 مهددا.

المصدر : نجوم

السابق الاسطورة hd7live مباشر مباراة العين الإماراتي واستقلال طهران| مشاهدة العين الاماراتى عبر bein sport لايف
التالى الاسطورة Ostora مشاهدة مباراة الهلال والدحيل بث مباشر يلا شوت yalla shoot تابع لايف| نقل يوتيوب ماتش الهلال ضد الدحيل القطري bein sport كورة ستار قمة كروية