أخبار عاجلة
طريقة عمل المبروشة السورية بنكهة مصرية -

لوكاكو يقود اليونايتد إلى الفوز على ساوثهامبتون

لوكاكو يقود اليونايتد إلى الفوز على ساوثهامبتون
لوكاكو يقود اليونايتد إلى الفوز على ساوثهامبتون

قاد النجم البلجيكي روميلو لوكاكو فريقة مانشستر يونايتد إلى الفوز على ضيفه ساوثهامبتون في الدور ي الإنجليزي الممتاز اليوم السبت. وسجل الاعب البلجيكي هدفين في المباراة أحدهما هدف الفوز كما سجل هدفي ن المباراة الماضية ضد كريستال بالاس.

وسيطر اليونايتد منذ إنطلاقة المباراة وخلق الكثير من الفرص لكن ساوثهامبتون إستطاع التقدم في النتيجة بعد مرور ستة وعشرين دقيقة من اللعب بواسطة لاعبه يان فاليري بعد الهدف كثف اليونايتد من هجاماته واستطاع خلق الكثير من الفرص لكن لم يكتب لها النجاج لينتهي الشوط الأول بتقدم ساوهامبتون .

ودخل مانشستر يونايتد الشوط الثاني بحماس كبير وهاجم بشراسة إلى أن استطاع بيريرا أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة والخمسين  من تسديدة قوية لم يستطع حارس ساوثهامبتون إيقافها.

بعد الهدف بست دقائق تلقى المهاجم روميلو  لوكاكو تمريرة رائعة من زميله بيريرا ليسكنها البلجيكي في الشباك. بقي اليونايد محافظا على النتيجة ومتقمصا دور المهاجم إلى أن حصل ساوثهامبتون على ركلة حرة مباشرة سجل من خلالها وارد براوس هدف التعادل. وأعاد النجم البلجيكي روميلو لوكاكو التقدم من جديد لليونايتد في الدقية التاسعة والثمانين  من عمر المباراة وقد أضاع النجم الفرنسي بول بوجبا ركلة جزاء في الوقت المحتسب بديلا عن الضائع لتنتهي المباراة بفوز اليونايد وصعوده للمركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز  بفارق نقطة عن الأرسنال.

المصدر : نجوم

السابق راكتيتش : ريال مدريد أصبح خارج المنافسة على الليجا
التالى عواد: أحمد ناجي وعدني بالتواجد في المعسكر النهائي لمنتخب مصر قبل أمم إفريقيا