تعليق ساخر لـ"أديب" عن تمساحي المهندسين: "أرخص من الفرخة"

تعليق ساخر لـ"أديب" عن تمساحي المهندسين: "أرخص من الفرخة"
تعليق ساخر لـ"أديب" عن تمساحي المهندسين: "أرخص من الفرخة"
عقب الإعلامي عمرو أديب، على العثور على تماسحين بشارع البطل أحمد عبدالعزيز في المهندسين، قائلا ساخرا: "طول ما انت ماشي بتشوف تماسيح، بفكر نعمل رقم مختصر عشان اللي يلاقي تمساح يبلغ".


وأشار "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن مدير حديقة الحيوان أوضح في تصريحات له أن الحديقة استلمت 70 تمساح العام الماضي، وأن التمساح يباع بـ 30 جنيه، معقبا: "يعني التمساح أرخص من الفرخة".


وأضاف ساخرا: "يعني أنا ارجع البيت اقول للواد املي البانيو يا حبيبي جايبلك تمساح، دا أنا بخاف من القوارض أجيب تمساح".

كشف محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان والحفاظ على البرية، عن تفاصيل تداول مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لتمساح كبير الحجم عثر عليه أحد عمال النظافة في أحد شوارع منطقة المهندسين بالجيزة.


وأوضح رجائي، خلال تصريحات صحفية، أنه يوجد بعض الأشخاص لديهم حب اقتناء الحيوانات المفترسة، خصوصًا التماسيح وهي في الصغر، لكن حينما تكبر في العمر لا يجد صاحبها طريقة للتخلص منها إلا برميها في الترع والمصارف، لأنها تكون شرسة.


وأكد رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان أن التماسيح النيلية موجودة خلف السد العالي في بحيرة ناصر، لافتًا إلى أن التمساح الذي عُثر عليه في أحد شوارع منطقة المهندسين بالجيزة قد يكون لأحد الأشخاص.


وتابع: "اقتناء التماسيح غير شرعي وغير قانوني، والناس بقى عندها هيستيريا في اقتناء الحيوانات الشرسة، مثل أشبال الأسود والتماسيح والقرود".

المصدر : موقع الفجر بث مباشر

السابق مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر اليوم..كورة لايف يلا شوت الاسطورة مشاهدة ماتش الأهلي والاتحاد بث مباشر KSA SPORTS
التالى التشكيل المتوقع لديربي جدة بين الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي