أخبار عاجلة

بعد انتقاد "صلاح" بسبب موقفه من حادث محطة مصر..."الإبراشي": الأحزان داخل القلوب (فيديو)

بعد انتقاد "صلاح" بسبب موقفه من حادث محطة مصر..."الإبراشي": الأحزان داخل القلوب (فيديو)
بعد انتقاد "صلاح" بسبب موقفه من حادث محطة مصر..."الإبراشي": الأحزان داخل القلوب (فيديو)
علق الإعلامي وائل الإبراشي، على انتقاد اللاعب الدولي محمد صلاح، بسبب نشره صورة وهو يضحك بعد حادث قطار محطة مصر، قائلًا:" هو أنتوا بعد كارثة محطة مصر، ما فتحتوش التليفزيون"

وأضاف "الإبراشي"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on e"، مساء السبت، قائل:" الحياة تستمر، والأحزان داخل الصدور والقلوب، مين قال إن الأحزان على الوجوه فقط".

وتابع أن محمد صلاح من أكثر الناس التي تلتفت إلى المآسي، وانتقاد صلاح بسبب صورة وهو يبتسم بعد الحادثة، يأتي في اطار مسلسل "كيف يمكن أن نشوه انتصارتنا وإنجازاتنا، والبحث دائمًا عن تصيد الأخطاء".

كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق أمر بحبس 6 متهمين في حادث محطة مصر، وهم كل من: سائق الجرار ٢٣٠٥ ومساعده وعامل المناورة لذات الجرار، وسائق الجرار ٢٣٠٢ وعامل المناورة لذات الجرار، وأيضا العامل المختص بتحويله الخطوط لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، استكمالا للتحقيقات التي تجريها النيابة العامة في حادث قطار محطة مصر.

يذكر أن التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة العامة في حادث حريق محطة مصر، أكدت أن الجرار المتسبب في الحادث، مهمته سحب القطارات عقب نهاية رحلتها ووصولها إلى رمسيس، لصيانتها وإعادتها إلى وحدتها.

وكان جرار قطار انطلق من ورش الشرابية، دون سائق واصطدم في رصيف رقم 6 بمحطة رمسيس، ما أدى إلى تفجير تانك السولار، واندلاع حريق هائل، أدى إلى وفاة 22 مواطنا وإصابة 41 آخرين.

المصدر : موقع الفجر بث مباشر

السابق موعد مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو الأنجولي في الكونفيدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة
التالى match لايف مشاهدة مباراة الاهلي ضد الاتحاد بث مباشر اون لاين اليوم يلا شوت | الاسطورة مباراة الاهلي والاتحاد أعلى جودة