أخبار عاجلة
سيد معوض: فرصة التدريب تعتمد على "التظبيط" -
تباين في أسعار النفط متأثرا بمخاوف بشأن الطلب -

أخبار ميسى اليوم الأحد 3 / 2 / 2019 مفاجأة جديدة لجماهير برشلونة

تلقت جماهير نادي برشلونة الإسباني أخبار سارة حول عودة ليونيل ميسي للمشاركة مع الفريق في موقعة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ذكرت صحيفة الماركا الإسبانية، أن ميسي وعثمان ديمبلي سوف يحصلان يوم غد الإثنين على التصريح الطبي للمشاركة في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

واشارت الصحيفة، إلى أن ميسي عاني من إصابة طفيفة يوم أمس أمام فالنسيا بالدوري على  مستوي الفخذ الأيمن لكن كافة المؤشرات تؤكد على أنه في حالة جيدة وسوف يشارك في اللقاء بشكل طبيعي.

أما عثمان ديمبلي عاني من التواء على مستوي القدم في مباراة ليجانيس ولكنه سيعود بشكل طبيعي للتدريبات في الساعات القادمة بعد التعافي من الانفلونزا.

واضافت الصحيفة، أن فالفيردي سيعتمد على ميسي في التشكيلة الأساسية أمام الريال، فيما سيحسم موقف ديمبيلي سواء بجلوسه على مقاعد البدلاء أو استبعاده من القائمة كاجراء احترازي.

ميسي يبتعد بصدارة هدافي الـ"بيج 5"

ابتعد ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني بصدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 21.

وسجل ليونيل ميسي "هدفين" في تعادل برشلونة مع فالنسيا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت مساء أمس بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ويتفوق ميسي على كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني بفارق 3 أهداف، ويحل باريس سان جيرمان ضيفاً على ليون في العاشرة مساء اليوم بملعب "بارك أولمبيك ليون"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

كما يتفوق ميسي على محمد صلاح نجم منتخب مصر بفارق 5 أهداف، ويستعد "الفرعون المصري" لقيادة ليفربول أمام وست هام يونايتد في المباراة التي تجمعهما غداً الاثنين بملعب "لندن" الاولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحصل اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف في دوريات أوروبا كل موسم على جائزة "الحذاء الذهبي"، وفيما يلي ترتيب هدافي أوروبا.

 

المصدر : سوبر كورة

Ads by Google X
السابق دويدار يجرى عملية وتر أكليليس اليوم
التالى أخبار كريستيانو رونالدو اليوم الخميس 31 / 1 / 2019 الدون يفشل مجددا فى تحقيق الثلاثية