أخبار عاجلة
عبد العزيز جويدة ضيف صالون الأوبرا الثقافي (صور) -
تفاصيل زيارة مايا مرسي لـ"أسوان" -
محمد بن سلمان يأمر بالإفراج عن 850 هنديًا -

جروس للاعبي الزمالك: "أنسوا رباعية جورماهيا"

جروس للاعبي الزمالك: "أنسوا رباعية جورماهيا"
جروس للاعبي الزمالك: "أنسوا رباعية جورماهيا"

حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك على عقد  جلسة مع لاعبي فريقه بعد تناول وجبة الغداء  بفندق الإقامة بكينيا طالبهم فيها بغلق صفحة الخسارة الثقيلة من جورماهيا الكينى برباعية مقابل هدفين فى أول جولات دور المجموعات بالكونفيدرالية الافريقية .

وأكد جروس خلال جلسته مع اللاعبين أن مباراة جورماهيا بثلاثة نقاط ويمكن التعويض فى المواجهات القادمة وعليهم إن يركزوا فيما هو قادم بداية من مباراة النجوم إف سي يوم السبت المقبل في الجولة الـ 21 لبطولة الدوري الممتاز التى يتصدر حدولها الابيض.

أضاف جروس للاعبين أنه مازالت أمامهم خمس مباريات يستطيعون من خلالها التأهل لربع النهائى بالكونفيدرالية والدورى بات قويا والتنافس شرس وهم الأقوى والأفضل والجديرين بحصد البطولات.

ويخوض لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراه جورماهيا الكيني أمس فى الكونفدرالية تدريبات خفيفة بحديقة الفندق الذى يقيم فيه الفريق في كينيا، وذلك تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال وأيمن عبد العزيز مدرب الفريق.

 

فيما قام السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك باصطحاب باقى اللاعبين إلى ملعب أوتيلي الذي يبعد عن فندق الاقامة بنحو ستة كيلو مترات لأداء مران قوى.

 

ويستعد الزمالك للعودة إلى القاهرة من كينيا غداً الثلاثاء، بعد الخسارة من جورماهيا الكينى، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية.

المصدر : سوبر كورة

السابق بوجبا يتألق تحت قيادة سولشاير
التالى عشرة خطوات تحقق حلم خيميس بالعودة لريال مدريد !