التخطي إلى المحتوى
خاص.. اتحاد الكرة يستعين بالمدرسة الاسبانية لتطبيق تقنية VAR


05:07 م


السبت 22 يونيو 2019

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال تامر يسري، المدير التنفيذي لشركة ميديا برو العالمية في مصر، إن هناك مفاوضات جارية بينهم ومسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص تطبيق تقنية حكم الفيديو VAR في مصر بداية من الموسم المقبل.

وأشار يسري ـ في تصريحات خاصة لمصراوي ـ اليوم السبت إلى أنهم سيتولون توريد وتطبيق تقنية الـ VAR في الدوري المغربي بداية من الموسم المقبل أيضًا لتكوّن مصر هي الدولة الثانية التي تُطبق تقنية الـ VAR حال إتمام التعاقد مع اتحاد الكرة.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة ميديا برو العالمية في مصر، أنهم سيوردون أيضًا أجهزة تقنية حكم الفيديو var والإشراف على تطبيقها خلال بطولة كأس أمم أفريقيا.

وستُطبق تقنية حكم الفيديو بداية من دور الـ 8 بكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.

وأتم يسري حديثه بالإشارة إلى أن السيارات الخاصة بذلك ستصل خلال 3 أيام لبدء تجهيزها لدور الـ 8 من البطولة، وهي ذات السيارات التي تُستخدم لتطبيق التقنية في الدوري الاسباني.

يُذكر أن شركة ميديا برو، هي أحد أكبر الشركات العالمية المعتمد لتوريد أجهزة VAR، المسؤولة عن الإنتاج التليفزيوني للدوري الاسباني والفرنسي والإيطالي وكذلك توزيع حقوق الدوري الاسباني حول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *