التخطي إلى المحتوى
إشاعات وأزمات مواقع التواصل تُسيطران على قمة الأهلي والزمالك

القاهرة- خالد محمد

سيطرت وسائل التواصل الاجتماعي بصورة واضحة على مجريات الأحداث قبل قمة الأهلي والزمالك في المباراة المؤجلة من المرحلة السابعة عشر للدوري المصري والمقرر لها السبت على ملعب الجيش المصري في برج العرب.

وانتقلت الحرب النفسية التي اعتاد عليها المراقبون في تلك الفترة قبل أي مباراة لديربي القاهرة الشهير، إلي وسائل التواصل الاجتماعي التي باتت هي اللغة السائدة والوحيدة والأكثر تأثيرا دون أي روابط.

بدأت أزمات القمة عبر الترويج لوجود وليد سليمان لاعب الأهلي في القمة بهدف إثارة بعض القلق للمعسكر المنافس لكن الجهاز الفني أعلن في النهاية أنه لن يكون جاهزا إلا منتصف الأسبوع المقبل للتدريبات الجماعية.

أقرأ أيضًا : 

تمرين قوي للاعبي الاهلي المستبعدين من القمة

ولم تتوقف مناوشات القطبين عند هذا الحد، لكنها استمرت إلى موقف عمرو السوليه الذي تردد أنه أصيب في معسكرالمنتخب المصري بنيجيريا برشح في الركبة، لكن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أعلن أنه جاهز تماماً ونفس الأمر لطارق حامد ومحمود علاء ثنائي الزمالك.

وتواصلت حدة الإثارة، بعدما تناثرت شائعات من نوع آخر كان أبرزها واقعة مشادة عنيفة بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ولاعب الفريق محمود عبدالمنعم كهربا خلال التمرين.

ونفى مرتضى منصور وإدارة القلعة البيضاء الأمر واكتفيا بأن العلاقة بين رئيس النادي واللاعب لا تخرج عن الوالد وابنه.
وامتدت مناوشات مواقع التواصل الاجتماعي إلى معسكر الأهلي، حيث أثيرت بعض الشائعات حول غضب الظهير الأيسر التونسي علي معلول من هجوم بعض الجماهير الحمراء علي فريق قرطاج التونسي خلال بطولة كأس أفريقيا لسيدات الكرة الطائرة، ولكن اللاعب عاد للقاهرة بشكل طبيعي وظهر في التدريبات.

وفي خطوة مماثلة لأزمة كهربا، تداول بعض رواد التواصل الاجتماعي وقوع مشادة أخرى داخل النادي الأهلي بين مدير قطاع الناشئين فتحي مبروك واللاعب السابق محمد عمارة لكن النادي نفى الواقعة.

قد يهمك أيضًا :

طه إسماعيل يؤكد أن لقاء الأهلي المصري والزمالك سيكون خارج كل التوقعات

شباب الاهلي يواجه المقاصة بمعنويات مرتفعة

egypttoday
egypttoday

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *