التخطي إلى المحتوى
القمة 117.. سنة أولى ديربي تشعل لهيب صفقات الأهلي الجديدة

يترقب عشاق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم القمة 117 والتي تجمع فريقي الأهلي و الزمالك قطبي الكرة المصرية وتطمح بعض الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق الأحمر، والتي تعد الأن هي القوام الأساسي للقلعة الحمراء في التألق لإثبات احقيتهم بإرتداء القميص الأحمر.

وحرص مجلس أدارة النادي الأهلي برئاسة الأسطورة “محمود الخطيب” على أستقدام لاعبين من العيار الثقيل التي تسترجع للفريق هيبته بعد خسارة البطولة الأفريقية.

حيث من المتوقع أن تشهد مباراة القمة 117 أسماء جديدة تشارك بها لصالح القلعة الحمراء أمثال:

حسين الشحات في الهجوم القادم من فريق نادي العين الإماراتي في صفقة قياسية جعلت منه الأغلى في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلى ياسر أبراهيم في خط الدفاع لاعب سموحة السابق والذي أبلى بلاء حسن مع الفريق السكندري جعل إدارة المارد الأحمر ترغب في الحصول على خدماته من أجل تدعيم المنظومة الدفاعية الحمراء.

آخر الصفقات الشتوية التي من المنتظر أن تحضر في القمة 117 الأنجولي جيرالدو دا سيلفا القادم من فريق نادي بريميو دي أجوستو والذي يطمح في التأكيد على أحقيته بإرتداء قميص النادي الأهلي خاصةً انه لا يحق له المشاركة مع فريقه أفريقياً الأمر الذي يجعل بطولة الدوري المتنفس الوحيد له.

وكان من المفترض أن يشارك لاعبي خط الوسط حمدي فتحي و محمد محمود في المباراة لولا الأصابة التي لحقت بالأخير بقطع في الرباط الصليبي، والذي كان يعول عليه كثير من مشجعي الفريق الأحمر بعد ظهور اللاعب بمستوي جيد خلال الدقائق القليلة التي شارك بها، والنظر لما كان يقدمه مع فريق السابق وادي دجلة.

وإصابة حمدي فتحي بشد في العضلة الخلفية أثناء مشاركة اللاعب مع الفريق أمام بتروجيت، وقد قدم هو الأخر أوراق أعتماده للجماهير الأهلاوية والجهاز الفني ما جعله يقرر التمرد على إدارة فريق نادي إنبي وترك بعض مستحقاته من أجل تحقيق حلمه وإرتداء قميص أكثر الفرق المصرية تتويجاً بالبطولات.

وستقام المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية يوم السبت القادم الموافق 30 مارس، والتي تحمل القمة رقم 117 ويمتلك النادي الأهلي 51 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن نادي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 53 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *