التخطي إلى المحتوى
“ترقبوا” نتيجة مباراة الأهلي والزمالك ضمن إطار مباريات الدوري المصري الممتاز

ترقبوا نتيجة مباراة الأهلي والزمالك التي تقام مباراة الجولة ال17 المؤجلة في الدورى المصري بين فريقى الزمالك والأهلي في كلاسيكو مصر وديربى العاصمة، ويستضيف ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية المباراة المرتقبة مساء يوم السبت 30/3/2019، ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز باللقاء المرتقب وتوسيع الفارق مرة أخرى، فيما يطمح الأهلي في خطف الانتصار واستعادة القمة المفقودة في المنافسة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

يحل النادى الأهلي ضيفا على منافسه الزمالك في لقاء الأسبوع السابع عشر المؤجل من الدور الأول في الدورى، ويسعى بطل القرن الإفريقى في حسم الانتصار باللقاء الكلاسيكى المرتقب، كما يسعى المارد الأحمر في تحقيق الفوز وإعتلاء القمة المفقودة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية.

ويحل الأهلي في وصافة الدورى برصيد 51 نقطة من تحقيق الفوز في 16 لقاء والتعادل في 3 مباريات وخسارة 3 أخرين، وحقق الأهلي الفوز في أخر مباراة له محليا على فريق بتروجيت بنتيجة 4-0، ويذكر أن الفريق له 4 لقاءات أيضا مؤجلة ع فريق الزمالك والإسماعيلى والمصري وبيراميدز.

موعد مباراة الزمالك والأهلي

تقام مباراة الزمالك والأهلي في الجولة ال17 المؤجلة من الدور الأول في الدورى المصري يوم السبت 30/3/2019، وتنطلق المباراة في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام الخامسة بتوقيت غرينتش الدولى.

القنوات الناقلة للقاء الزمالك والأهلي

تنقل مباراة الكلاسيكو المصري وديربى العاصمة بين فريقى الزمالك والأهلي في الجولة ال17 بالدورى على قنوات أون سبورت والنيل الرياضية، ما يذاع استوديو تحليلى كبير خاص باللقاء للتعليق على أحداث المباراة وتحليل المباراة فور انتهائها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *