التخطي إلى المحتوى
صلاح أبرزهم.. كيف دعّم لاعبو المنتخب وردة ضد قرار استبعاده من كأس الأمم؟

القاهرة- مراسل مصراوي

حرص العديد من لاعبي المنتخب الوطني على تقديم الدعم والمساندة لزميلهم عمرو وردة بعد قرار هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم باستبعاد لاعب باوك اليوناني من معسكر الفراعنة المقامة حاليًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكانت أزمة قد أثيرت في معكسر الفراعنة عقب مباراة زيمبابوي بالجولة الافتتاحية للكان بعد نشر إحدى العارضات رسائل بينها وبين وردة، ثم تطور الأمر لاتهام اللاعب بالتحرش ضد الأخرى، الأمر الذي أدى إلى استبعاده من المعسكر.

عقب خوض الفراعنة مباراة الكونغو مساء أمس الأربعاء والفوز بهدفين دون رد، طلب قائد الفراعنة أحمد المحمدي ومحمد صلاح نجم ليفربول والعديد من اللاعبين من هاني أبوريدة بالإبقاء على وردة في المعسكر والعفو عنه.

واحتفل المحمدي بهدفه بالتوجه إلى الجماهير مشيرًا إلى رقم اللاعب “22” في إشارة لدعمه، كما قام باهر المحمدي بحمل قميصه عقب تسجيل الفراعنة الهدف الأول.

وردة نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك أعرب خلاله عن أسفه لما حدث كما وعد بعدم تكرار أي فعل يؤذي أحد.

محمد صلاح، أحمد حجازي، وليد سليمان وغيرهم من اللاعبين حرصوا على كتابة تدوينات عبر حساباتهم الرسمية على موقع تويتر كنوع من الدعم للاعب.

محمد صلاح

قال نجم ليفربول: “أؤمن أن الكثيرين من الذين يرتكبون الأخطاء يمكنهم أن يصبحوا أفضل، ولا يجب أن يتم إرسالهم فوراً إلى المقصلة باعتبارها أقصر طريق”.

أحمد حجازي

وكتب مدافع وست بروميتش: “التعلم من الخطأ وعدم تكراره شيء جيد والمسامحة فيه و إعطاء فرصه ثانيه شيء عظيم”.

وليد سليمان

مين فينا مبيغلطش ومين فينا معصوم من الغلط ، ربنا كبير وبيغفر مهما كانت الذنوب والزلات وقال في كتابه ” ﴿قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لاَ تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ”

وأضاف الحاوي: “ربنا رحيم بينا واحنا كعباد لازم نكون رحماء ببعض”.

شريف إكرامي

حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر كتب: “لا شك أن خطأ عمرو ورده كبير وأنه نال عقاب قاسي لكن رجاءً تذكروا فقط أن كُلُنا بشر”.

وأضاف: “كُلُنا خطَّائون منا من يستره الله و منا من يُبتلي بعدم الستر ،فكونوا رُحماء بأخطاء الآخرين يرحمكم الله”.

عمرو طارق

قال: “بما انى بره المعسكر والمنتخب ممكن اتكلم فى الموضوع،طبعا الى حصل مرفوض شكلا وموضوعا،بس بجد كفايه!عيب احنا جدعان ومصرين وبنستر بعض، ايه القسوه والشماته دى!!!”.

وأضاف: “الناس نسيت نفسها فعلا! انا شوفت ناس بعينى قاسين جدا وانا اعرف عنهم بلاوى! عيييب بجد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *