التخطي إلى المحتوى
أحمد فوزي: جنش والشناوي كلمة السر في لقاء القمة غدًا.. وأتوقع فوز الأهلي


أكد أحمد فوزي حارس الأهلي والترسانة السابق، أن حارسي المرمى محمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش، سيكونا هما كلمة السر في لقاء القمة غدًا، بين الأهلي والزمالك.

وقال “فوزي” في تصريحات خاصة لـ”أهل مصر”: “جنش والشناوي هما كلمة السر في قمة الغد، حيث أنهما من الحراس المميزين، وسيكون لهما دور كبير في اللقاء، وأن التركيز والتحرر من الضغوطات مطلوب لكلا الحارسين”.

وأكد حارس الأهلي السابق: “الشناوي يقدم موسم ممتاز مع الأهلي، ويعتبر من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق، أما جنش فهو يعتبر منقذ الزمالك في كثير من لقاءات الدوري هذا الموسم، حيث أنه من الحراس الموهوبين الذين لهم حظ كبير في مباريات الأهلي”.

وعن سؤاله عن توقعه من الفائز بالقمة أجاب: “أتوقع الأهلي سيكون الفائز غدًا، لأنه يمر بفترة تطور في المستوى، بالإضافة لحالة الإستقرار التي يعيشها المارد الأحمر، على عكس فريق الزمالك الذي بدأت نتائجه تتراجع في الفترة الأخيرة”.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة، لقاء القمة غدًا بين الأهلي والزمالك، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار مؤجلات الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف، الذي إذا فاز غدًا، يتصدر جدول الترتيب لأول مرة هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *