التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي الجولة 25.. والنصر يتصدر الدوري

في أقوى مباريات الجولة 25 بل مباريات الموسم المحلي للدوري السعودي للمحترفين يحل الهلال ضيفا مرتقبا على النصر في مباراة المركز الأول، تلك المباراة التي يُنتظر منها الكثير من المتعة والاثارة والندية من كلا الجانبين اللذين يتطلعان للقب دوري كأس الأمير محمد بن  سلمان.

وقد جائت مواجهة الهلال الأخيرة ضد أحد بالسعادة لمحبي العالمي “النصر” حيث فقد الهلال نقتطين بالتعادل وأصبح الفرق بين الهلال والنصر نقطتين فقط حيث فوز النصر اليوم يرتقي به للمركز الأول بينما يسعى الهلال لاعادة وضعه وتوسيع الفارق لـ 5 بانتصاره اليوم.

 مباراة الهلال والنصر

وعن استعدادت الهلال للمباراة فقد حضر الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي تدريب الفريق يوم الأربعاء الماضي للمرة الأولى واجتمع باللاعبين وطالبهم بتحقيق نتيجة ترضي الجماهير وآداء جيد وهو ما قد عمل عليه المدير الفني ماميتش حين قام بشرح العديد من الجمل التكتيكية للاعبين خلال المران الذي شارك به البريك بعد عودته من الاصابة.

موعد مباراة النصر والهلال

وتنطلق مباراة النصر والهلال في تمام 20:40 بتوقيت مكة المكرمة بتعليق ثلاثة من كبار المعلقين وهم فارس عوض وفهد العتيبي وعبدالله الحربي على قنوات ksa Sport 1,2,+1، وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي غرمت رئيس نادي النصر بمبلغ مالي كبير بعد تصريحاته السابقة، ولكن جاء دعم الأمير فيصل بن تركي للفريق بتغريدة طالب فيها لاعبي النصر بالتركيز في المباراة.

وشهدت المباراة اهتماما بالغا من جميع الجماهير حيث أعلن نادي النصر عن نفاذ كافة التذاكر الخاصة بجماهيره أول امس وهو ما دفع ادارته لشكر الجماهير المحبة في مساندة الفريق، فيما نفذت تذاكر الزعيم أمس وهو ما يكتب شعار كلاسيكو كامل العدد على تلك المواجهة.

وشهدت مدرجات الملعب الخاص بالمباراة حضور جماهيري مكثف حيث اكتملت جنبات ملعب الملك فهد الدولي منذ أكثر من ساعة بسبب الاقبال المبكر للجماهير بعد انتهاء صلاة الجمعة، ومنذ حضور جماهير العالمي بدأت في الغناء والأهازيج الخاصة بها.

  • الدقيقة 4: النصر يهدر الهدف الأول بعد انفراد أحمد موسى بالمرمى
  • الدقيقة 20: النصر يعتمد على الهجوم المكثف والهلال يعتمد على المرتدات والتعادل يسيطر
  • الدقيقة 40: توقف المباراة عدة مرات للتدخلات العنيف بين اللاعبين وسقوط البعض مصابا
  • نهاية الشوط الأول
  • الدقيقة 46: جووووول أول للنصر عن طريق عبدالرزاق حمد الله والديربي يشتعل
  • الدقيقة 54: من ضربة حرة مباشر ترسل عرضية والبليهي يسجل التعادل للهلال
  • الدقيقة 66: نتيجة التدخلات، الهلال يفقد محمد كنو بالطرد بعد تلقيه الانذار الثاني والموقف يشتد
  • الدقيقة 77: النصر يحرز الهدف الثاني والهلال يسجل التعادل عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 79
  • النصر يسجل الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من المباراة
  • نهاية المباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *