التخطي إلى المحتوى
القمة 117.. نادر السيد: حلول الأبيض الفردية أفضل ولكن الأهلي يمتلك شخصية قوية


أكد نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، أن المباراة ستكون قوية من جانب الفريقين. وعن رأيه الشخصي للمباراة، قال إن مستوى الزمالك فنيًّا يُقرِّبه من الفوز، حيث إن حلول الأبيض الفردية أفضل من الأهلي، ولكن الأهلي يمتلك شخصية قوية تُقرِّبه من تحقيق الـ3 نقاط.

ونفى السيد أن تؤثر خسارة الزمالك عليه، عكس الأهلي الذي إذا خسر المباراة، ستؤثر عليه بشكل كبير، وذلك من وجهة نظره، رافضًا نغمة البعض بأن الزمالك إذا خسر، سيبتعد عن المنافسة، مؤكدًا أن نادي الزمالك كبير، ويمتلك لاعبين على= مستوى عالٍ، وليس ناديًا صغيرًا.

وأوضح السيد أن القمة 117 مختلفة عن القمم السابقة في مجموعة اللاعبين بالفريقين، وعن سؤاله عمَّنْ يتوقع تألقه من اللاعبين في المباراة، قال إن اللاعبين الذين لا يتأثرون بالضغوط، مثل فرجاني وكهربا، سيكونون كلمة السر، وتوقع عودة رمضان صبحي للتألق في المباراة، واستمرار أداء جنش المتميز في المباريات، وبالتحديد أمام الأهلي.

وأشار حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك السابق إلى أن الدوري لا يزال طويلاً، ومباراة القمة لن تحسم بطل الدوري؛ فالمشوار مستمر لما بعد بطولة أمم إفريقيا.

وعن رأيه في المواجهة بين جروس ولاسارتي، قال بأن جروس يعتمد على عدم المجازفة، سواء في التشكيل أو التغييرات، عكس لاسارتي الذي لديه شجاعة في تشكيله وتغييراته. وعن رأيه في مقارنة البعض لهما بالمدربين البرتغاليين جوزيه وفيريرا قال بأن فيريرا الأفضل بين الثلاثي جوزيه وجروس ولاسارتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *