التخطي إلى المحتوى
"أستون مارتن" تُجسّد أحدث تصميماتها في سيارة "دي بي أس جي تي زاغاتو"

القاهرة – سهام أبوزينة

يعد تصميم سيارة DBS Superleggera، أقوى سيارات أستون مارتن على الإطلاق، ولتجسّد سيارة DBS GT Zagato أحدث التطورات التي طرأت على اللغة التصميمية لسيارات أستون مارتن Zagato، لتأتي مستوحاة من الأشكال المذهلة التي تتميز بها سيارة DB4 GT Zagato الأصلية في السابق.

وتتمثل أبرز ميزات التصميم الرئيسية بالسقف الشهير ذو مظهر الفقاعة المزدوجة، وتمتد هذه اللمسة البصرية الجديدة على طول غطاء السقف لتقدم شكلًا انسيابيًا منحوتًا بدقة يستمر من الجزء العلوي للزجاج الأمامي وصولًا إلى الحافة الخلفية للسيارة، متجاهلًا الزجاج الخلفي التقليدي لتقديم نسخة أكبر نقاءً لخط السقف المميز.

ويستمر تأثير “الفقاعة المزدوجة” البصري في مقدمة السيارة وعبر غطاء المحرك، ليعود بالذاكرة إلى الأشكال واللمسات التصميمية التي امتازت بها تصاميم أستون مارتن Zagato الأصلية.

ويكتمل تأثير هذه الانحناءات المتدفقة بوجود الزجاج الأمامي الدائري العريض، لتلغي بذلك أي خطوط بارزة فوق خط كتف السيارة، كما تتمتع بمظهر فائق الروعة ونادرة للغاية لتكون بمثابة تجسيد عصري لإحدى الأيقونات الخالدة في تاريخ العلامة”.

ومن المقرر إنتاج 19 سيارةً فقط من طراز DB4 GT Zagato Continuation، حيث ستتوفر سيارة BS GT Zagato بشكل حصري كجزء من مجموعة DBZ Centenary Collection البالغ ثمنها 6 ملايين جنيه استرليني.

وستبدأ عمليات التسليم الأولى للعملاء في الربع الأخير من عام 2019 بالنسبة لسيارات DB4 GT Zagato Continuation، بينما تبدأ أولى عمليات تسليم سيارات DBS GT Zagato للعملاء في الربع الأخير من عام 2020.

قد يهمك أيضاً :

“أستون مارتن” تزيح الستار عن سيارتها الجديدة “DBX”

بـ27 مليون جنيه أستون مارتن تقدم سيارة “AM-RB 003” في جنيف

egypttoday
egypttoday

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *