التخطي إلى المحتوى
الآن: نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في القمة 117 ولقاء دون المستوى المتوقع

نعرض لكم نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم حيث تترقب جماهير الكرة العربية لاسيما المصرية قمة اليوم حين يحتضن ستاد الجيش ببرج العرب مباراة الكلاسيكو المصري بين الزمالك “صاحب الملعب” والأهلي في مباراة يتوقع الكثير منها الآداء الفني العالي في ظل الرغبة الشديدة لكلا الجانبين لاقتناص الثلاث نقاط فالأهلي يتقدم للصدارة اذا حقق الفوز والزمالك يؤمن مركزه الأول في جدول الترتيب في حالة عدم الخسارة.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

وتأتي مباراة الأهلي والزمالك حاملة لعنوان “القمة 117” والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة حيث يمكنكم متابعة اللقاء بتغطية متميزة على قناتي Nile sport وON sport على القمر الصناعي النايل سات، وقد تباينت توقعات الجماهير حول اللقاء واختلطت بأمانيهم المتعلثة بميولهم الكروية.

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك

وقرر الجهاز الفني للمنتخب المصري حضور تلك المباراة من ملعب اللقاء وتظهر دوافع الفريقين الجلية في الفوز في حضور رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب تمرين الفريق وحث لاعبيه على الهدوء في المواجهة واعتماد لاسارتي على الجمل الفنية والتكتيكية في التدريب الأخير، بينما حرص جروس المدير الفني للقلعة البيضاء على الاستعانة بجميع اللاعبين في قائمة المباراة التي ضمت طارق حامد ومحمود علاء وحمدي النقاز لتتأكد جاهزيتهم لخوض اللقاء عقب الاصابات الخفيفة التي لحقت بهم مؤخرا.

من الجدير بالذكر أن أمطار غزيرة تساقطت على ملعب اللقاء مما دفع بعض الرياضيين بالمطالبة بتأجيل اللقاء حتى تتحسن أحوال الطقس وكذلك أرضية الملعب ولكن ليس هناك أية نية للتأجيل في الوضع الحالي.

انتهى حكم اللقاء من تفقد أرضية ملعب برج العرب وأكد على أن المباراة ستُقام في موعدها المحدد السابعة مساء بتوقيت مصر، كما دخلت الجماهير الملعب حسب الأعداد التي حددها الأمن.

  • بداية المباراة الآن بعد نزول اللاعبين لملعب اللقاء
  • دقيقة حداد قبل انطلاق المباراة وصافرة روماية لإدارة اللقاء
  • الأهلي يسيطر على وسط الملعب ويُهاجم بقوة على مرمى الزمالك ورأسية فوق العارضة، والكرة تُقطع وترتد على الأهلي لكن الدفاع يتدخل.
  • الدقيقة 21: عبد الله جمعة يُغادر ملعب المباراة لتلقي العلاج بعد تعرضه لكدمة قوية في الرأس وخطا لنادي الزمالك
  • الدقيقة 34: هجمة لصالح النادي الأهلي من جانب رمضان صبحي والدفاع يتدخل بقوة
  • بداية الشوط الثاني
  • الدقيقة 61: هجمة قوية لصالح النادي الأهلي ولكن طويلة من جيرالدو تخرج خارج الملعب
  • الدقيقة 80: أزارو يهدر انفراد بطريقة غريبة بعد أن وصلت له الكرة ويمررها بعرض الملعب
  • نهاية المباراة بالتعادل السلبي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *