التخطي إلى المحتوى
الأهلي والزمالك يقدمان هدية لـ"تركي آل الشيخ" بعد القمة

القاهرة ـ مصر اليوم

تعادل الأهلي والزمالك سلبيًا، في لقاء القمة 117، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجيش المصري “برج العرب” بالإسكندرية، السبت، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي الزمالك السبت ، جعل أمنية نادي بيراميدز، ومالكه السعودي تركي آل الشيخ تتحقق حيث تقلص الفارق بين بيراميدز صاحب المركز الثالث والأهلي صاحب المركز الثاني إلى 4 نقاط، وعن الزمالك المتصدر إلى 6 نقاط.

ويسبق بيراميدز قطبي الكرة المصرية، في عدد المباريات التي خاضها هذا الموسم، حيث لعب بيراميدز حتى الآن 24 مباراة، أما الأهلي والزمالك 23 مباراة فقط.

أقرأ أيضاً :

قمة سلبية بين الأهلي والزمالك في برج العرب

وبكل تأكيد قبل المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، هدية الأهلي والزمالك اليوم، بعد التعادل في لقاء القمة، حيث ما زال متبقي لفريقه مباراة أمام قطبي الكرة المصرية في الدور الثاني، وهو ما يزيد من حدة المنافسة بين الثلاثي هذا الموسم، نظرًا لوجود 11 مباراة للأهلي والزمالك على نهاية الدوري، في المقابل 10 مباريات لنادي بيراميدز. 

يُعد نادي بيراميدز، أفضل الأندية هذا الموسم في الدوري المصري، مع الأهلي والزمالك، حيث تمكن من الفوز على المارد الأحمر بنتيجة 2-1 في لقاء الدور الأول.

وحقق بيراميدز التعادل الإيجابي أمام نادي الزمالك بنتيجة 3-3، في لقاء الدور الأول.

وبعد التعادل السلبي السبت، رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 54 نقطة، في الصدارة، بفارق نقطتين عن النادي الأهلي، صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة. 

قد يهمك أيضاً :

عمر السعيد ثالث تغييرات الزمالك في القمة 117

تعرف على سبب رفض جروس منح لاعبي الزمالك راحة بعد “القمة”

 

 

egypttoday
egypttoday

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *