التخطي إلى المحتوى
أعضاء اتحاد الكرة "هايصين" في الفضائيات والقمة "لايصة" في برج العرب (فيديو)


كشفت مباراة القمة أمس بين الأهلي والزمالك، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 من الدوري الممتاز، والتي أقيمت على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، التخبط الذي تمر به الكرة المصرية، في ظل انشغال أعضاء اتحاد الكرة، بالعمل الإعلامي ونسيان المهمة الرئيسية لهم وهي إدارة المسابقات المحلية ومنتخبات كرة القدم.

هل ستلعب القمة أم لا؟، هل ستنقل إلى ستاد المكس بالإسكندرية أم إنها ستؤجل ليوم آخر؟، وفي وسط ترقب وتساؤلات الجمهور عن المباراة الأهم في الكرة المصرية في العقد الأخير، تواجد معظم أعضاء الكرة في القنوات الفضائية لتقديم وتحليل اللقاء.

نائب رئيس الجبلاية، أحمد شوبير، قدم استديو تحليلي على قناة أون سبورت برفقة سيف زاهر، فيما كان حازم إمام محلًلا، أما قناة النيل للرياضة، فقد كان مجدي عبدالغني في ضيافة خالد لطيف.

المباراة أقيمت في موعدها وعلى أرضية ملعب برج العرب، وسط فضحية كروية كبيرة، خاصة أن مصر ستنظم بطولة أمم إفريقيا في يونيو القادم، لأن العالم بأسره رأى وتابع تأثير الأمطار على أرضية الملعب، والتي بدورها أثرت على أداء اللاعبين.

المباراة انتهت بالتعادل السلبي، كما أنها لم تشهد أي فرص خطيرة، فضًلا عن جمل وأداء ممتع، وكان تفكير اللاعبين والمدربين، الخروج من اللقاء بدون أي إصابات قد تؤثر على مشوار الفريقين في الفترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *