التخطي إلى المحتوى
أسطورة ليفربول يوجّه رسالة إلى صلاح قبل مباراة توتنهام

القاهرة – مصر اليوم

وجّه إيان راش، أسطورة نادي ليفربول، رسالة إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر، قبل مواجهة توتنهام في الخامسة والنصف مساء اليوم الاحد، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”.

وحرص راش على دعم ومساندة صلاح، الذي لم يتمكن من التسجيل في آخر مباريات مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي، وآخر 7 مباريات في جميع البطولات، وهي أطول فترة زمنية يعجز فيها النجم المصري عن التسجيل منذ قدومه إلى ليفربول قادما من روما الإيطالي عام 2017.

وقال راش، في تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية “محمد صلاح يمر بأوقات صعبة، ولا يوجد لاعب في كرة القدم لم يمر بتلك الأوقات، لكن المهم هو الحفاظ على الثقة”، وأضاف “صلاح عليه ألا يفقد الثقة في قدراته، وعدم الخوف من استمرار إهدار الفرص، لا يوجد مشكلة عندما يهدر اللاعب المصري الفرص التهديفية التي تتاح له، الجميع شاهد الإنجازات الرائعة والمستويات المذهلة التي حققها على مدار الموسم الماضي مع ليفربول”.

أقرأ أيضاً :

صلاح يحصد 40 %من نقاط ليفربول في الدوري الإنجليزي

وواصل أسطورة ليفربول راش حديثه عن محمد صلاح قائلًا “في الموسم الماضي نجح في تسجيل 40 هدفًا، لكن ليفربول خرج من الموسم خالي الوفاض، في الموسم الحالي لم يتمكن من تسجيل هذا العدد من الأهداف لكن أتمنى أن يتوج بلقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول، ذلك ما حدث فعلا عندما لم أكن قادرا على التسجيل”، واختتم تصريحاته قائلًا “لعب صلاح بشكل جيدة لفترة طويلة من الوقت، لا يسجل الآن لكنه يلعب بشكل جيد، وسيأتي وقته”.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

قد يهمك أيضاً :

محمد صلاح اللاعب الأكثر أهميّة في الدوري الإنجليزي الممتاز

رئيس اتحاد الدارتس يؤكد أنه يسعى لتكرار تجربة ليفربول ومحمد صلاح

egypttoday
egypttoday

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *