التخطي إلى المحتوى
الدولي محمد صلاح الأكثر شهرة بين لاعبي ليفربول الإنكليزي

لندن ـ مصر اليوم

سلطت صحيفة  “ليفربول إيكو” الإنجليزية الضوء على الشهرة الكبيرة التي يحظى بها محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول بين جماهير ومحبي “الريدز”. وذكر التقرير، أن نجم الريدز أعلى لاعبي ليفربول متابعة على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، حيث يصل عدد متابعيه 24.7 مليون شخص.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح اكتسب شهرة واسعة، بسبب الإنجازات التي حققها في الموسم الأول له مع ليفربول، بعد تسجيله 44 دفًا في جميع المسابقات، بالإضافة إلى فوزه بأكثر من جائزة ، أبرزها جائزة الحذاء الذهبي  للبريميرليج بعد فوزه بلقب هداف البطولة الموسم الماضي، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

ونشرت الصحيفة أبرز اللحظات التي شاركها صلاح مع متابعيه على “إنستجرام” منذ انضمامه إلى الريدز، حيث كانت أولى هذه اللحظات، عندما قاد صلاح المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم في روسيا، حيث كتب: “ركلة جزاء كانت طريق لتحقيق حلم 100 مليون، تحول الحلم إلى حقيقة”.

ثاني هذه اللحظات كانت من مواجهة مانشستر سيتي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، حينما قاد صلاح فريقه للوصول إلى نصف نهائي البطولة بالفوز على السيتي، وأيضًا مباراة النهائي أمام ريال مدريد، التي خرج منها صلاح مصابًا.

آخر هذه اللحظات في التقرير الذي أعدته الصحيفة كان حينما نشر صلاح صورة له على أحد الشواطئ بها العبارة الأشهر للنادي:”لن تسير وحدك أبدًا”، وهو الهتاف الذي طالما تردده جماهير ليفربول منذ سنوات.

ويستعد صلاح مع زملائه لمواجهة توتنهام الأحد المقبل، بملعب “آنفيلد” في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

قد يهمك ايضا : 

ماني يتألق ويقود ليفربول للفوز على فولهام

3 عقبات تواجه صلاح لمزاملة رونالدو في التشكيل الأساسي

egypttoday
egypttoday

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *