التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم الاحد 31-3-2019 في الدوري الإنجليزي

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي من مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، حيث حقق فوز قاتل على حساب نظيرة نادي توتنهام الإنجليزي بهدفين لهدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج”.

افتتح التسجيل لنادي ليفربول الإنجليزي اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وذلك عن طريق رأسية رائعة، ثم نجح اللاعب لوكاس مورا، من تسجيل هدف التعادل لنادي توتنهام الإنجليزي في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، لتعود المباراة لأدراجها.

وعاد نادي ليفربول الإنجليزي ليسجل الهدف الثاني في المباراة، بعدما سجل اللاعب توبي ألدرفيريلد، لاعب توتنهام هدفاً بالخطأ في مرمي فريقه، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بعد رأسية رائعة من محمد صلاح، تصدى لها الحارس هوجو لوريس قبل أن تصطدم بقدم المدافع البلجيكى وتسكن الشباك.

ورفع نادي ليفربول الإنجليزي رصيده إلى 79 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقاً بفارق نقطتين على منافسة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب المركز الثاني، والذي يتبقى له مباراة مؤجلة مع جاره مانشستر يونايتد، بينما يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 61 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *