التخطي إلى المحتوى
أيلة تحتضن بطولة الأردن المختلطة للغولف الأولى من نوعها على مستوى العالم

القاهرة – محمد عبد المحسن

تنطلق على ملاعب أيلة في الرابع من أبريل المقبل بطولة الأردن المختلطة للغولف التي تعد أول بطولة مختلطة من نوعها على مستوى العالم، وسط مشاركة إقليمية وعالمية فاعلة.

ويتنافس في فعاليات البطولة 123 لاعباً ولاعبة يمثلون 26 دولة، على مدار 3 أيام في أيلة، في العقبة، لنيل كأس البطولة التي تعد إحدى الجولات العالمية الرئيسية لرياضة الجولف.

كما وتسلط وفود إعلامية من الأردن، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، ألمانيا، السويد، فرنسا، إسبانيا، أسكتلندا، أيرلندا، سويسرا، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، ونيوزيلندا، الضوء على منافسات البطولة الفريدة من نوعها.

وتحظى بطولة الأردن المختلطة الأولى للجولف باهتمام عالمي واسع ومتابعة ملايين من العشاق لهذا النوع من الرياضات، نظراً للمشاركة الرفيعة التي يعكسها تواجد أبرز محترفي اللعبة.

وتشارك جولة السيدات الأوروبية (Ladies European Tour) بقائمة من اللاعبات المحترفات وهنّ: تريش جونسون، بيث ألين، ميغان ماكلايرين، كارلي بوث، اميلي كريستين بيدرسين، وجوليا انجسرتوم.

في حين ضم فريق لاعبي جولة التحدي (Challenge Tour) كل من: اوليفر ويلسون، ورومين لانجاسك، ريان إيفانز، مارسيل سيم، كريس هانسون، وسكوت هنري.

وتشمل قائمة اللاعبين المشاركين من جولة ستاي شور (Staysure Tour): فيليب برايس، جايمس كينجستون، باري لين، بول إيليس، وجاري إيفانس، إضافة إلى قائمة من اللاعبين العرب المعروفين وهم: المغربية مها الحديوي، والسعودي عثمان الملا والأردني الشاب الواعد شيرجو الكردي الذي تمت دعوته للمشاركة كضيف من أيلة، الجهة المنظمة للبطولة.
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 
40 لاعبا ولاعبة يتنافسون على لقب بطولة مصر لناشئي الغولف
وزير النقل يوجّه بإعادة تشغيل سيارات “الجولف” في “محطة مصر”

 

egypttoday
egypttoday

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *