التخطي إلى المحتوى
لاسارتي: حققنا فوزًا مهمًا على الاتحاد.. وسعداء بالنتيجة


عبر مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد السكندري في بطولة الدوري، مؤكدًا أنه فوز مهم، وجاء “في توقيت مناسب للغاية”.

اقرأ أيضا.. ملخص مباراة الاهلي والاتحاد السكندري 2-4-2019

وتحدث لاسارتي، خلال المؤتمر الصحفي، مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة قوية أمام فريق مميز، وقال: «كان هناك بعض الأخطاء من جانب اللاعبين في الشوط الأول، إلا أن الفريق نجح في تداركها بالشوط الثاني الذي شهد تحسنًا كبيرًا في الأداء، وهو ما زاد من سعادة الجهاز الفني بالنتيجة.»

وأشار إلى أن الاتحاد السكندري فريق مميز، ويمتلك عناصر قوية، ونجح في الدفاع بشكل منظم، لافتًا إلى أن الأهلي نجح في التغلب على الجانب الدفاعي للمنافس، بالرغم من الراحة التي منحها الجهاز للعديد من اللاعبين بتشكيلة الفريق، فضلا عن غياب أيمن أشرف بسبب الإصابة بآلام في عضلات الظهر.

وأضاف لاسارتي، أن مواجهة الاتحاد جاءت في ظروف استثنائية، حيث خاضها الفريق بعد أيام قليلة من مواجهة الزمالك بلقاء القمة، وقبل ساعات أيضًا من السفر الطويل إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز ببطولة إفريقيا، وهو ما كان يستوجب التعامل معها بحرص شديد، ودفع الجهاز الفني لاتخاذ قراره بمنح بعض العناصر الراحة من المشاركة للاستفادة منها في الفترة القادمة.

وشدد على أن الاهلي يحترم جميع المنافسين، وأن الدفع بصالح جمعة في المباراة الثانية على التوالي جاء نتيجة التزامه الشديد واستغلاله للفرصة التي حصل عليها في لقاء الزمالك، وبعد أن تدرب بجدية، ووصل إلى الوزن المثالي، وأن الفرصة متاحة أمام اللاعب للمنافسة في هذا المركز.

وأشار إلى أن الفريق ينتظر عودة «وليد سليمان وحمدي فتحي» حيث يؤدي كل منهما تدريباته العلاجية، وأن الأهلي سيصطحب 21 لاعبًا خلال رحلة جنوب إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *