أخبار عاجلة
صفقة تبادلية بين يوفنتوس وريال مدريد -
أول تعليق من مدرب الأهلي بعد الفوز على الداخلية -
أسطورة إيطاليا: راموس هو المدافع الأفضل -

4 أسباب وراء خسارة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري الأبطال

4 أسباب وراء خسارة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري الأبطال
4 أسباب وراء خسارة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري الأبطال

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره سيمبا التنزاني، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت في العاصمة التنزانية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت خسارة الأهلي في تنزانيا، للمرة الأولى للفريق الأحمر في البطولة الإفريقية موسم 2018-2019، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة في دوري المجموعات، حيث يتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط.

ويستعرض "أهل مصر" أسباب خسارة الأهلي أمام سيمبا التنزاني:

الإصابات
يتعرض فريق الأهلي لعدد كبير من الإصابات داخل الفريق الأول، والتي تعتبر فريدة من نوعها هذا الموسم، حيث تعرض كلا من، وليد سليمان، وليد أزارو، مروان محسن، سعد سمير، محمد نجيب، أحمد فتحي، حسام عاشور.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بالانسحاب من كأس مصر بسبب بيراميدز


درجات الحرارة
درجة الحرارة في دار السلام بتنزانيا، تصل إلى 29 درجة ، والرطوبة تصل إلى 78%، والرياح 18 كم في الساعة، مما أثر على لاعبي الفريق من ارتفاع درجة الحرارة، عكس درجات الحرارة التي يتعود عليها الفريق في القاهرة.

أرضية الملعب
يعلم الجميع أن لاعبي الأهلي، لا يجيدون اللعب علي أرضية ملعب السلام بسبب النجيلة الصناعية، وتسبب في إصابة عدد من اللاعبين في وقت سابق في إفريقيا، مثل ما حدث في مباراة الأهلي السابقة أمام شبيبة الساورة مع لاعب الفريق الأحمر "وليد سليمان".

لاسارتي
دخل المدير الفني لفريق لاسارتي المباراة بتشكيل، يغيب عنه الطابع الهجومي، مما جعل الفريق التنزاني يسيطر على مجريات المباراة، فضلا عن أن تغييرات المدير الفني لم تكن في مراكزها الصحيحة.

المصدر : أهل مصر

السابق انتهاء أزمة مواجهة الأهلي والحدود.. الأحمر يحدد موعد السفر إلى تنزانيا
التالى غلام يتحسر على الاقصاء من كأس إيطاليا