التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليبيا وجنوب افريقيا اليوم 24-3-2019 والقنوات الناقلة لها في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019

يشهد ملعب الطيب المهيري اليوم مباراة حاسمه وقوية بين المنتخب الليبي ومنتخب جنوب افريقيا في منافسات كأس الأمم الإفريقية لعام 2019.

وأبدى المنتخب الليبي استعداداته القويه لمواجهة نظيره منتخب جنوب افريقيا حيث قام المنتخب الليبي بعمل معسكراته التدريبيه القويه ضمن استعداداته لخوض المباراه ويتوقع مدرب منتخب ليبيا تحقيق الفوز علي منتخب جنوب افريقيا هذا العام لبلوغ نهائيات كأس الأمم الافريقية.

وفي حالة فوز المنتخب الليبي اليوم سوف يحظى بحصوله علي بطاقة الترشيح الثانية لينضم للفريق النيجيري والذي حصل علي بطاقة الترشيح الأولى في المجموعه الخامسه للتأهل لنهائيات كأس الأمم الافريقية لعام 2019.

تشكيلة منتخب ليبيا واستعداداته لمبارة اليوم:

أكد المدرب الليبي أنه اختار بعناية لاعبي المنتخب الليبي حيث استعان بالكثير من اللاعبين المحترفين في الدول الأخري وقام بعمل موازنه في الجهات الهجوميه والدفاعيه للمنتخب بالإضافة للثقة الكبيره التي يتمتع بها اللاعبين وتركيزهم في الحصول علي البطاقة الثانيه للترشح لنهائيات الأمم الافريقيه 2019.

وسيقوم كل من المعتصم المصراتي، واحمد بن علي ، واسماعيل التاجوري وسند، الورفلي، والسنوسي الهادي، ومحمد المنير، ومحمد صوله، وحمدو المصري، ومؤيد اللافي بالمشاركة في مبارة اليوم.

وفي جدول ترتيب المجموعات احتل المنتخب النيجيري المركز الأول في المجموعه الخامسه برصيد 10 نقاط بينما حصل منتخب جنوب افريقيا علي المركز الثاني برصيد 9 نقاط، اما المنتخب الليبي فقد جاء ترتيبه في المركز الثالث بفارق نقطتين علي منتخب جنوب افريقيا وذلك برصيد 7 نقاط.

وهذه النقاط تضع المنتخب الليبي في خانة المهمه الأصعب حيث أن نظيره منتخب جنوب افريقيا يكفي لتأهله حصوله علي نقطه واحده فقط لتحقيق التعادل مع المنتخب النيجيري في حين أن المنتخب الليبي يحتاج لاحراز 3 نقاط لاحراز التعادل والتأهل للنهائيات.

موعد مباراة ليبا وجنوب افريقيا اليوم:

اليوم يشهد انطلاق مباراة المنتخب الليبي مع نظيره منتخب جنوب افريقيا وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر و7 مساءا بتوقيت ليبيا ايضا والساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكه المكرمه والساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمبارة ليبيا وجنوب افريقيا 2019 :

تذاع المباراه يشكل رسمي علي قناة بس ان سبورت في وجود المعلق محمد بركات وحكم المباراة سيكون نور الدين الجعفري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *