التخطي إلى المحتوى
“الان”رابط التسجيل في موقع دعمك للحصول علي دعم الخبز بالاردن 2019 | da3mak

اعلنت الحكومه الأردنية عن توفير رابط التسجيل الخاص بموقع دعمك وذلك ليتمكن المواطنين الأردنيين من التسجيل عبر الموقع والحصول علي الدعم الحكومي للخبز.

شروط الحصول علي دعم الخبز بالأردن:

اعلنت حكومة الأردن أن المستحقين لدعم الخبز يجب أن تتوافر فيهم الشروط التالية:

اولا أن يكون من الأسر الأردنيه والتي لا يتعدي دخل الأفراد فيها عن 12 ألف دينار سنويا.

ثانيا أن يكون من فئة الأفراد والتي لا يتجاوز دخلهم السنوي 6 آلاف دينار.

ثالثا الأسر المنضمه لفئة المغتربين المقيمين في المملكة الأردنية.

وتبذل حكومه الأردن اقصى جهدها لتوفير دعم الخبز للمواطنين في الأردن حيث وصل سعر الرغيف 32 قرشا للارغفه الصغيره، ووصل ل 40 قرشا لأرغفة الخبز الكبيره.

واعلنت الحكومه الاردنيه امتلاكها لقاعدة بيانات تحتوي على اسماء وبيانات المقيمين في الأردن بالاضافة لمتوسط الدخل من وظائفهم التي يعملون بها، وبناءا علي ما توافر من بيانات لدى الحكومة الأردنيه قامت باستثناء بعض المواطنين الأردنيين باعتبارهم غير مستحقي لدعم الخبز.

موعد صرف دفعة مارس من الخبز المدعم:

تحاول الحكومه الأردنيه ببذل اقصي جهدها لتلبية طلبات المواطنين في صرف دفعة الخبز باقصي سرعة ولكن تواجهها صعوبات نسبة إلى زيادة أعداد المتقدمين للحصول علي الدعم.
وقد أعلن الناطق الرسمي لدائرة الدخل السيد موسي طراونه أنه من المقرر أن يتم صرف دفعة الخبز المدعم خلال شهر ابريل القادم وذلك احتفالا من الحكومة الأردنية بقرب حلول شهر رمضان المبارك.

رابط التسجيل في دعم الخبز لأهل غزة:

من جهه اخري قامت الحكومه الأردنيه بتوفير رابط خاص بأهل غزة فقط حيث يستطيعون من خلاله التقدم والتسجيل للحصول علي دعم الخبز من الحكومه الأردنيه، وللتسجيل في دعم الخبز الخاص بأهل غزة كل ما عليك فعله هو الضغط علي رابط موقع أهل غزة لدعم الخبز.

تسجيل دعم الخبز موقع دعمك 2019:

من جانبه اعلن الناطق الرسمي لدائرة ضريبة المبيعات السيد موسي طراونه أن الحكومه الأردنيه في العام الماضي قامت بصرف دعم مالي مضافا للخبز لبعض الاسر الأردنيه المستحقه وبعض الأفراد المقيمين بمملكة الأردن.

وقد وافقت أيضا حكومة الأردن هذا العام علي صرف الدعم الخاص بالخبز لمستحقيه بنفس القيمة التي تم صرف دعم الخبز بها في عام 2018.

ويعتبر التسجيل في موقع دعمك للحصول على دعم الخبز لعام 2019 مضافا ضمن جهود الدولة الأردنية لتوفير حياة كريمة للمواطنين القاطنين بها.

رابط التسجيل في موقع دعمك لدعم الخبز 2019:

والآن نقدم لكم رابط التسجيل في موقع دعمك للحصول علي دعم الخبز بالأردن كل ما عليك هو أن تقوم بالضغط علي رابط موقع دعمك وتسجيل بياناتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *